تدشين المرحلة الرابعة من مشروع توزيع المساعدات النقدية للأسر النازحة في مديرية المظفر

المضفر الدستور الأخبارية خاص

قام مدير عام مديرية المظفر، الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي، اليوم الإثنين ، ومعه مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين الأستاذ أحمد الجلال، بتدشين المرحلة الرابعة من مشروع توزيع المساعدات النقدية الطارئة لـ 633 أسرة نازحة في المديرية. ويأتي هذا المشروع بتنفيذ من منظمة التكافل الدولية وبتمويل من CCY -ECHO.

في كلمة له، أكد الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي أهمية هذه المساعدات في تخفيف معاناة الأسر النازحة التي تعيش ظروفاً صعبة جراء الأوضاع الراهنة في البلاد، مشيدًا بدور منظمة التكافل الدولية والجهات الداعمة في تقديم الدعم الإنساني والمساهمة في تحسين حياة الأسر المتضررة.

من جهته، أوضح الأستاذ أحمد الجلال أن المشروع يأتي ضمن الجهود المستمرة لتقديم المساعدة للنازحين في المديرية، مشيرًا إلى أن هذه المرحلة ستسهم في توفير الاحتياجات الأساسية للأسر المستفيدة وتخفيف بعض من الأعباء المعيشية.

هذا واستهدف المشروع عددًا من المخيمات النازحة في المديرية، بما في ذلك مخيم الدحي، مخيم مدرسة عائشة سيتي مول، مخيم المحروقات، مخيم المسبح الحمره، ومخيم الجراجر حي الجامعة، مخيم كدش، مخيم مكتب النقل المحرق ،السكنية.

وقد عبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية بالمديرية ممثلة بالمدير العام الأستاذ محمد الكدهي وللجهة المنظمة والداعمة لهذا المشروع، آملين في استمرار مثل هذه المشاريع التي تساهم في تحسين ظروفهم المعيشية.IMG 20240917 WA0093IMG 20240917 WA0092

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى