بمناسبة اليوم العالمي للنظافة .. صندوق النظافة والتحسين بوادي وصحراء حضرموت ينظم حفل فني وتكريمي لعمال النظافة

سيئون/الدستور الاخبارية/خاص

 

نظم صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء، اليوم الأثنين الموافق 16 سبتمبر 2024م الحفل الفني والتكريمي لعمال النظافة بوادي وصحراء حضرموت، بمناسبة اليوم العالمي للنظافة.

وفي الحفل، عبر وكيل المحافظة للشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر العامري، عن اعتزازه وتقديره لما يقوم به مهندسي النظافة من جهود جليلة لتبقى مدن وادي وصحراء حضرموت نظيفة، مؤكدا وقوف السلطة الى جانب هذه الجهود ودعمها لتطويرها وتحسينها، موضحاً أن هذه التكريم ماهو الا لفتة بسيطة تجاه ما يقدمه عمال النظافة للمجتمع.

بدوره أوضح المدير العام لصندوق النظافة والتحسين الاستاذ مرعي الكثيري أن إدارة الصندوق ومنذُ الايام الاولى من مباشرة عملها سعت للعمل على وضع خطة متكاملة ترتكز على محاور واتجاهات تهدف لزيادة موارد الصندوق والسعي لتقليل الانفاق بما لا يخل بعمل الصندوق، وكذا تحسين وضع عمال النظافة وخاصة من يعمل منهم في الميدان، معرباً عن أمله بأن يكون دعم منظمة يونبس لقطاع النظافة والتحسين بادرة في سبيل النهوض وتطوير العمل في هذا القطاع المهم، مثمناً دعم قيادة السلطة المحلية بحضرموت.

وتضمن الحفل الذي حضره مدير عام مديرية سيئون الأستاذ خالد صالح بلفاس وعددا من مدراء عموم المديريات والمكاتب التنفيذية. تضمن عددا من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية وأوبريت بعنوان “النظافة حياة” بالإضافة الى تكريم العاملين المبرزين بصندوق النظافة والتحسين والجهات الداعمة والمساهمة في نجاح فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للنظافة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى