افضل بديل ل chat gpt من جوجل للدول العربيه ( بدون تسجيل )

[ad_1]

السلام عليكم اهلا بكم زوار موقع صحيفة الدستور الإخبارية اليوم سوف نقدم لكم ما هو افضل بديل ل  chat gpt للدول العربيه وجميع العالم وبذلك سوف اقدم لكم موقع bard  من جوجل ، bard هو نموذج لغوي ضخم من google ai ويوجد به العديد من المميزات الكثيره مثل يمكنك اطلب منه بعض اكواد البرمجه  التي تريدها اذا كنت تعمل في موقع الاكتروني او تطبيقات للأندرويد او الايفون والذين يعملون كمبرمجين في بعض مواقع الويب ويمكنك ايضاً الطلب من bard ان يقوم بحل لك بعض المسائل الحسابيه ويمكن ايضاً ان تسئل bard  اي شيئ تريده او تبحث عنه وغير ذلك .

تم تصميم bard بواسطة google ai لانه نموذج لغوي ضخم وتم تدريبه على مجموعه ضخمه من google ai ، وقد تم تطويره بواسطة اللغات وكتابة انواع مختلفه من المحتوى الإبداعي والاجابه على bard النصوص والشفرات المهمه بالنسبة لك ، ويمكنك تقديم اسئلتك الى bard بطريقه علميه وسوف يقوم بار بتقديم الاجابه لك .

كيف يعمل BARD

يعمل bard بأستخدام تقنيى تسمى التعلم العميق لإنشاء الروابط التي تستخدم بين الكلمات والجمل وقد يتم تدريب هذا النموذج على مجموعة بيانات ضخمه من النصوص والشفرات ، مما يسمح له بتعلم كيفية انشاء نص وان يقوم بترجمة اللغات وكتابة أنواع مختلفه من المحتوى الإبداعي و الإجابه على اسئلتك التي تقدمها له بطريقه علميه .

قدرات اداة bard 

القيام بمجموعه من المهام مثل :

انشاء نص : يمكن لهذه الاداة انشاء نص جديد ، إما بناء على التعليمات أو بشكل مستقل .
ترجمة اللغات : يمكن لهذه الاداة انشاء مقال لك باللغة العربيه او الانجليزيه ويمكن له ترجمة النصوص الى لغه اخرى .
كتابة انواع مختلفه من المحتوى الابداعي : يمكن لهذه الاداة انشاء انواع مختلفه من المحتوى الابداعي مثل يمكنك الطلب من هذه الاداة انشاء لك القصائد و البرامج النصيه والبريد الاكترونب والرسائل وغير ذلك .
ويمكن لهذه الاداء تقديم لك الكثير من الاشياء 

حدود اداة bard 

هناك بعض الاشياء لا يستطيع bard القيام بها بشكل جيد وقد لي يكون قادر على الاجابه على بعض الاسئله المعقده أو انشاء نص ابداعي فريد تماماً .

مستقبل اداة bard 

بارد هو أداة قويه يمكن ان تستخدم ل مجموعه من الاغراض ومن المحتمل ان تصبح هذه الاداة اكثر قوة ودقه و قدره في المستقبل ، وذلك مما يجعله اكثر فائده للمستخدمين .

رابط الذهاب الى bard 

ولكي تذهب الى اداة بارد مباشراً يمكنك الضغط على رابط الاداة في الاسفل وسوف يتم تحويلك على الاداه .
                             رابط الاداه

الخاتمه 

وإلى هنا لا شك ان هذه الاداه هي اداة رائعه وهي الافضل بالنسبة للوطن العربي وان هذه الاداه جيده والتي يمكنها الاجابه على اي اسئله يمكنك تقديمها لهذه الاداة وشكراً



[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى