تنفيذية انتقالي الحصين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس 2024

الضالع صحيفة الدستور خاص وضاح هرهره

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الحصين صباح اليوم الثلاثاء 13 غسطس اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ رشاد الزهيري رئيس الهئية التنفيذية بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع استعرضت الهيئة محضر الاجتماع السابق وتم الإقرار عليه، كما ناقش الاجتماع خطة الأنشطة للفصل الثالث والاعداد والتحضير لانعقاد الورشة التي ستقام من أجل تفسير اللائحة التنظيمية والتي سوف تقام خلال الأسبوع القادم.

افتتح الاجتماع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية الاستاذ رشاد الزهيري في البداية رحب با أعضاء الهيئة التنفيذية الجدد وهم عبدالله عبد الرحمن رئيس إدارة حقوق الإنسان والشؤون القانونية والأخ سنان صالح محسن رئيس الإدارة التعليمية وهنئهم باختيارهم اعضاء في الهيئة التنفيذية ثم تحدث عن الأنشطة المعلقة التي لم يتم تنفيذها خلال هذا العام

ثم تحدث عن الأنشطة للفصل الثالث واوضح جميع الأنشطة للفصل الثالث و عن عملية الورشة والاعداد والتحضير للورشة في تفسير اللائحة التنظيمية.

وخلال الاجتماع استمعت الهيئة لتقرير الإدارة الاقتصادية وما قام به في الفصل الثاني لعام 2024م والذي فصل فيه عن اسعار المشتقات النفطية والتلاعب فيها من قبل التجار وكذلك حول الغاز. ، وتطرق التقرير عن إحصاء عدد المدارس في المديرية وعدد الطلاب والطالبات وكذا الجانب الصحي من سلبيات وايجابيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى