تنديداً لتجاهل السلطة المحلية والمركزية لمطالب وحقوق أبناء حضرموت …. المؤتمر الجامع ينظم وقفه احتجاجية بمديرية تريم*

حضرموت صحيفة الدستور الأخبارية خاص

نظم مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية تريم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2024م وقفة احتجاجية سلمية تطالب بحقوق حضرموت المشروعة في ساحة قصر الرناد بسوق مديرية تريم.

وفي الوقفة التي حضرها عددا من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والتربوية وشيوخ القبائل وممثلي شباب المديرية وأبناء مناطق مديرية تريم، شدد نائب رئيس مكتب مؤتمر حضرموت الجامع بتريم الأستاذ عادل باعشن على توحيد صف أبناء المديرية لمواجهة التحديات الراهنة في ظل تدهور الأوضاع الإقتصادية والمعيشية في البلاد، وإيصال صوت المواطنين والتعبير عن استيائهم من تردي الأوضاع المعيشية والإقتصادية.

هذا وعبرت العديد من الشخصيات الهامة بمديرية تريم بالوقفة عن ضرورة تحقيق مطالب أبناء حضرموت وحقوقهم المشروعة من قِبل السلطة المحلية والمركزية وتنفيذها على الواقع، ومنددين بأحقية أبناء حضرموت على ثروتهم ورافضين المحاصصة في ثروات حضرموت للفاسدين ، مشددين في ذات السياق على تحقيق الأهداف الطموحة وبالذات خدمة قضايا المواطن والمجتمع والتعليم والكهرباء وتبنيها ومتابعتها ومعالجتها من قِبل الجهات ذات الاختصاص.
Screenshot ٢٠٢٤٠٧٣٠ ٢٢٢٢٣٨ WhatsAppScreenshot ٢٠٢٤٠٧٣٠ ٢٢٢٣١٠ WhatsAppScreenshot ٢٠٢٤٠٧٣٠ ٢٢٢٣٣٤ WhatsAppScreenshot ٢٠٢٤٠٧٣٠ ٢٢٢٣٥٩ WhatsAppScreenshot ٢٠٢٤٠٧٣٠ ٢٢٢٤٢٤ WhatsAppScreenshot ٢٠٢٤٠٧٣٠ ٢٢٢٤٤٦ WhatsApp

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى