اللواء الركن بريك … معلمي وقدوتي في العمل السياسي

حضرموت صحيفة الدستور الأخبارية محضار المعلم

قالها ذات يوم اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك وهو الصادق أكلناها طعم بعد أن تم الغاء الادارة الذاتية بعد تلك التنازلات الغير مبررة المضيعة لآمال الشعب وتضحياته الجسام وابعاد القضية الجنوبية من أي مشوار سياسي وذلك يعتبر أكبر خطأ ارتكبه المجلس الانتقالي وتحدث اللواء ان الموت مرة واحدة وعندنا جيش وشعب عظيم سيقف امام كل التامر ضده القضية وعدالتها بعيدا عن الاملات الخارجية.

وأكد ان الادارة الذاتية بل الحكم الذاتي نستطيع توفير فقط من الجمارك والضرائب في الاسبوع الواحد أربعة مليار ريال تسيير وتطبيع الحياة العامة.

انني استلهم من شخصيته الشجاعة والوضوح في طرح مقترحاته وفكرته التي تخرج عن حرص وحرقه عن الوطن ومقدراته واهدافه الوطنية لنيل الحرية واستعادة الدولة الجنوبية على كامل ترابها الوطني.

إننا اليوم محتاجون لسياسيين وقادة مدنيين وعسكريين أمثال بن بريك الذي تم إبعاده عن المشهد تمامًا.

كما تم إبعادنا نحن أيضًا كإعلاميين لأننا لا نداري ولا نجامل على المصالح العليا للوطن.

إن التطبيل الزائد يصنع الطغاة والعقم السياسي والانجرار نحو المجهول لأن هناك إعلام يتماشى مع سياسات الإقليم والعالم بعيدًا عن الهدف الوطن.

إن أمتنا الجنوبية بدأت تتململ من تصرفات قيادات المجلس الانتقالي والأخطاء الكبيرة التي جعلت من العليمي يعيث بالوطن وينجس حضرموت بأطماع شمالية حوثية على أخوانية وعفاشية واليوم يحضر على تقسيم نفط حضرموت بين شمالي المناصفة وشمالي إيران في قسمة ضيزى.

وأنني أدعو سيدي الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي أن يتحمل مسؤوليته الوطنية أمام شعبه وكما وعهدناه صلب وصاحب مواقف لا تلين أن يعملها ويخرج من قيود السعودية والخارج ويعمل مع شعبه وجيشه الجنوبي العظيم لاستكمال مشروعنا الوطني الذي ضحى الشهداء لأجل نيل الحرية والاستقلال وبناء الإنسان والوطن والنهوض إلى مصاف الأمم لأننا أمة جنوبية عظيمة تستطيع المضي نحو المجد والتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى