نشطاء وكتاب من المضاربة .مصائب انعدام الادوية في المركز الصحي لخرز بدرع الوطن فوائد.

بعد تفاقم الوضع الصحي بمستشفى مخيم خرز للجئين والقرى المجاورة عبر ناشطون وكتاب عن الوضع الإداري والصحي لمخيم خرز ونفاذ المخزون العلاجي فيه مايسبب معاناة صحية لمركز خرز والقرى المجاورة قد لايحمد عقباها في قادم الايام .

وقالو أن الوضع المأساوي الذي يمر به المركز الصحي مأساوي وحرج والذي وصل الأمر عدم وجود حبة البندول في المركز وهذه قد يسبب كارثة صحية للجميع المواطنين لما له دور صحي والملجئ الوحيد للمركز خرز والقرى المجاورة القاطنة بجوار المركز الصحي .

وناشدو العميد بشير المضربي قائد قوات درع الوطن والادارة الصحية في المحافظة إن جهل المسئول الأول والمباشر وجمعية الوصول الانساني للتمويل العلاجي لنخط اقلامنا لقيادتكم الحكيمة و المعروفة للدعم الانساني والصحي في القطاعات الصحية فأملا منا أن نكون عند حسن الظن لأنقاض المواطنين ومايعانوه بعد انعدام كافة التوصيلات العلاجية في المستشفى الصحي .

مختتمين منشوراتهم أن مصائب تفاقم الادوية في المركز الصحي بمستشفى خرز والقرى المجاورة عند درع الوطن فوائد للاستجابة ورفد كافة الامكانيات الصحية للنهوض بالمستشفى الصحي الذي يتوارد الية المئات من خرز والقرى المجاورة بشكل يومي .

وصلوها للقائد العام بشير المضربي ومحافظ محافظة لحج

من مشكور المليشي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى