محافظة سقطرى يؤكد على التعامل بحزم مع أي تحركات مشبوهة في المحافظة

[ad_1]
2c82c262 c4d2 4101 8a18 885b60feaee8

أكد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، حرص السلطة المحلية، الحفاظ على وحدة الصف لأبناء سقطرى وتجاوز جميع الخلافات لما من شأنه مصلحة المحافظة وأمنها واستقرارها.

وأشار المحافظ الثقلي، في لقاء عقد بدعوة من السلطان علي بن عيسى بن عفرار رئيس لجنة التنمية ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس العام لأبناء سقطرى والمهرة الشيخ مبارك علي قبلان، أن المحافظة بحاجة إلى تكاثف جميع أبنائها، للنهوض بواقعها في مختلف المجالات، والوقوف سويا أمام كافة التحركات المشبوهة التي تحاول بعض الجهات تنفيذها بالأرخبيل لتعكير صفوة الأمن والاستقرار الذي ينعم به أبناء المحافظة وتفكيك النسيج الاجتماعي المثين الذي تتميز به المحافظة.

وأكد الثقلي، أن جميع التحركات المشبوهة في المحافظة مرصودة ومعروفة، وسيتم التعامل معها بكل حزم لحماية الأرخبيل من مربع الفوضى و الصراعات والفوضى الخلاقة التي تنتجها جهات لا تريد للمحافظة الاستقرار والعيش بسلام. والحفاظ على ديمومة الأمن والاستقرار بأرخبيلنا المسالم.

وثمن الثقلي، جهود لجنة التنمية والمجلس العام على الدعوة لهذا اللقاء لمناقشة الوضع العام في الأرخبيل وحرصهم الكبير على وحدة الصف و الكلمة لجميع أبناء المحافظة.

وشهد اللقاء عدد من المداخلات من الحاضرين، والتي صبت مجملها الى أهمية توحيد جهود الجميع لتجنيب المحافظة الصراعات والحفاظ على استقرارها الفطري.

وطالب اللقاء المحافظ بالغاء صفة شيخ مشائخ المحافظة لما ينتج عن هذه الصفة من انقسامات ومشاكل كبيرة.

حضر اللقاء رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ سعيد عمر بن قبلان والوكيل رائد الجريبي وقائد اللواء العميد علي عمر كفاين ومدير عام شرطة سقطرى العقيد ركن علي محمد الدكسمي، وقيادة المجلس العام و معرفين المراكز وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى