انتقالي حضرموت ينظم محاضرة للهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمحافظة في شرح وتفسير اللائحة الداخلية للمجلس


نظمت إدارة الشؤون القانونية وحقوق الإنسان، بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، بقاعة الشهداء بالمكلا، محاضرة للهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمحافظة في شرح وتفسير اللائحة الداخلية للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وأوضح عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت، القاضي شاكر محفوظ بُنش، خلال المحاضرة التي حضرها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، أن المجلس الانتقالي إطار قيادي حامل لقضية شعب الجنوب، وليس حزب أو مكون سياسي.

وقدّم بُنش، شرحاً مفصلاً حول المهام الموكلة للمجلس الانتقالي الجنوبي بحسب الأطر القانونية والمواد واللوائح، مبيّناً مهام كل إدارة في الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بشكل عام، لتجنب تداخل المهام.

وثمّن مدير الإدارة القانونية وحقوق الإنسان، المحامي حاج عبدالرحيم باوزير، كافة الجهود التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي في حضرموت، لتسهيل العقبات والصعاب للإدارة، مشيراً إلى قيام الإدارة بعدد من الاجراءات التصحيحية والاستشارات القانونية، ورصد العديد من انتهاكات حقوق الانسان في المحافظة، داعياً الجميع إلى التعاون في تقديم البلاغات والرصد.

وتخلل المحاضرة، العديد من المداخلات والنقاشات والمقترحات، التي قدمها عدد من أعضاء القيادة المحلية بحضرموت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى