الهيئة التنفيذية بانتقالي أحور تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو


عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية أحور بمحافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري لشهر مايو 2024م، برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المديرية الاستاذ هادي سعيد الساحمي.

وألقى رئيس المجلس الاستاذ الساحمي كلمة حيا فيها الحاضرين على تلبيتهم بموعد الاجتماع المحدد، وناقلاً إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزٌبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي،القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وتحيات الاستاذ/حسن منصر غيثان رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين.

وتطرق الساحمي خلال الاجتماع إلى الأوضاع والمستجدات السياسية على الساحة الجنوبية والحديث عن الشراكة في حكومة المناصفة، وإلى الاوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها شعبنا الجنوبي جرّاء سياسة التركيع وافتعال الأزمات وقطع المرتبات وغلاء المعيشة وانهيار العملة المحلية من قبل اعداء القضية الجنوبية، إلاّ إن شعبنا الجنوبي وقيادته السياسية ماضية في تحقيق تطلعات أبناء الجنوب، منوهاً بإن لدينا قوات مسلحة جنوبية قادرة على حماية كل المكتسبات الوطنية التي حققها شعبنا الجنوبي والتي رٌسمت على خارطة الجنوب بدماء شهدائنا الأبرار، ومتعهداً السير قدماً على درب الشهداء حتى نيل الاستقلال على كامل تراب دولتنا الجنوبية كاملة السيادة.

ودعا الساحمي اعضاء القيادة المحلية إلى تقييم عمل رؤساء المراكز واللجان المجتمعية كلاً بمنطقته،حاثاً على ضرورة تظافر الجهود في التوعية المجتمعية وتعزيز العمل التنظيمي والسياسي بمراكز المديرية.

ووقف الاجتماع أمام مناقشة المحضر السابق وبعض المواضيع الهامة ذات الصلة بالعمل التنظيمي والسياسي للمجلس بالمديرية، وإعداد خطة العمل للفصل الثاني.

وخرج الاجتماع بعدد من النقاط أهمها.. مشاركة الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية، وتفعيل عمل المراكز التنظيمية بالمديرية حسب خطة المجلس، وتفعيل دور عمل إدارات الهيئة التنفيذية للمجلس، ورفع اسماء أربعة اعضاء من ابناء المديرية إلى المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى