وكيل وزارة التخطيط يفتتح ورشة العمل التشاورية في العاصمة عدن


افتتح صباح اليوم الأحد في العاصمة عدن الوكيل منصور زيد ورشة العمل التشاورية لإشراك اصحاب المصلحة في تعزيز القدرة على الصمود وتعزيز مرافق الخدمات الصحية وسلسلة توريد اللقاحات وهو المشروع الذي يموله بنك الإعمار الالماني وينفذه مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع (Unips )بالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان .

حيث ألقى الوكيل منصور زيد الورشة بكلمة شكر لمكتب الامم المتحدة للمشاريع وبالسيدة ريحان المدير القطري للمنظمة في اليمن كما رحب بالحضور من قيادات السلطات المحلية في محافظات ابين ولحج وعدن وتعز وكذلك وكلا قطاعات وزارة الصحة والسيدة ومدراء مكاتب التخطيط ومدراء المستشفيات المستهدفه في هذه المحافظات .

مؤكدا على أهمية الورشة التي يحضرها اصحاب المصلحة الحقيقين والذي بدورهم سيناقشون التدخلات والاحتياجات.

ويقيموا ما سبق انجازه متمنيا ان تخرج الورشة بمخرجات إيجابية ونتائج عملية تسهم في توجيه هذه المنحة بالشكل المطلوب ويستفيد منها القطاع الصحي الذي يحتاج إلى دعم كبير خاصة في ظروف استمرار ألحرب والوضع الاقتصادي الكارثي .

واختتم بالشكر مجددا للجميع المشاركين ولممت الامم المتحدة للمشاريع في مشاركة السلطات في النقاش حرب التدخلات والشكر لقيادات السلطات المحلية الذين يسهمون في تسهيل عمل المشاريع في المحافظات والمديريات في قطاع الصحة وتسهيل عمل المنظمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى