تنفيذية انتقالي الضالع تدشن دورة في “تطبيقات الحاسوب” للفتيات الخريجات


دشنت إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع صباح اليوم الأحد برنامج تدريبي في مجال الحاسوب يستهدف الفتيات الخريجات من المعاهد والجامعات على مستوى المحافظة.

وأوضحت مديرة إدارة المرأة والطفل في تنفيذية إنتقالي المحافظة، جليلة علي قاسم، أن البرنامج يتكون من دورتين تدريبيتين لتعلم تطبيقات “الويندوز والوورد والأكسل، حيث تقام الدورات في معهد تيتش مي بمدينة الضالع، على أن يستمر التدريب لمدة (15) يوم، بفترتين صباحية ومسائية.

وأشارت “جليلة علي”، إلى أن هذه الدورات تأتي ضمن أنشطة إدارة المرأة والطفل في تنفيذية انتقالي الضالع، الهادفة إلى تأهيل الخريجات وإكسابهن للمهارات والمعارف اللازمة في مجال الحاسوب، مشيرة أيضاً إلى أن النساء بأشد الحاجة لمثل هذه الدورات التأهيلية لرفع قدراتهن لا سيما طالبات المدارس وخريجات الجامعات.

وأكدت إدارة المرأة والطفل أن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي الإهتمام الخاص للكادر النسوي، بهدف رفع القدرات وتحسين المهارات، لتعزيز التحاقهن بسوق العمل، مؤكدة أن إدارة المرأة ستعمل على تنفيذ سلسلة من الدورات التأهيلية للنساء خلال الفترة المقبلة في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى