كهرباء عدن ..تناقض بالمعلومات ومناشدات لتشكيل لجنة تحقيق ومصادر إعلامية تكشف اسباب مختلفة صادمة

[ad_1]

صحيفة الدستور الإخبارية خاص:

انقطاع التيار الكهربائي لمدة ٧ ساعات بالعاصمة عدن تسبب في معاناة كبيرة للمواطنين فيها، الأمر الذي دفع عدد منهم للتواصل مع مكتب إعلام العاصمة عدن للمطالبة عبرهم لتشكيل لجنة تحقيق من قبل مجلس الرئاسة وحكومة المناصفة وزارة الكهرباء ، لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء توقف محطة بترومسيلة.

وذكر موقع مكتب إعلام عدن إن اعلام الكهرباء صرح بأن محطة بترومسيلة توقفت بسبب نفاذ الوقود بينما مصدر في الكهرباء يؤكد أن التموين مستمر ولم ينقطع ، الأمر الذي يضع تساؤلات عدة حول الأسباب الحقيقية لتوقف بترومسيلة وتضع تكهنات بأن هناك ايادي تسعى الى زيادة معاناة الناس بعدن وسط تضارب التصريحات والمعلومات.

وعلى صعيد متصل كشفت مصادر إعلامية لعدنية fm ” عن السبب الحقيقي لإنقطاع التيار الكهربائي في العاصمة عدن

واوضحت أن سبب خروج محطة الرئيس جاء بسبب رفض السلطات في أبين السماح للقواطر الخاصة بتزويد محطة كهرباء الرئيس من المرور باتجاه العاصمة عدن.. وارجع المصدر الاعلامي ذلك انه بسبب الخلاف بين سلطات أبين ممثلة بالمحافظ أبوبكر حسين ومدير أمن أبين ابو مشعل الكازمي وبين معالي وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان.

حيث أن الخلاف بين سلطات ابين ووزير الداخلية حول تعيين سلطات أبين قائدا جديدا للقوات الخاصه بدلا عن محمد العوبان والذي الغاه وزير الداخلية متهما السلطات في ابين بتجاوز صلاحياتهم الدستورية.

واضافت ” أن سلطات أبين حرمت أبناء عدن من الكهرباء بتصرف غير مسؤول ينم عن جهل وضحالة العقلية التي تحكم أبين .

واعرب ” عن اسفه من تتحول السلطة في أبين إلى قاطع طريق وغير أبهين بالمعاناة التي تسببوا بها بحرمان سكان العاصمة عدن من خدمة الكهرباء.

واعتبر المصدر تصرف وزير الداخلية سليم وقانوني لأن سلطات أبين تدخلت في صلاحيات وزير الداخلية.

وطالب ” الحكومة والمجلس الرئاسي بمحاسبة سلطات أبين عن هذا التصرف الغير مسؤول.

ولا يزال معرفة السبب من الجهات المسؤولة مجهول ويرى الكثير أن التصريحات مشكوكة فيها لما حمل من تضارب بسرد المعلومات.

كما طلب عدد من المواطنين من السلطة المحلية ووزارة الكهرباء توضيح حقيقي للناس حول الأسباب الحقيقة وراء توقف محطة بترومسيلة ولا تترك للتكهنات هنا او هناك تزعزع الثقة بين المواطن والجهات المسؤولة.dd4e04ea 9d8a 4647 b10f 80c3ea880295

[ad_2]

مطاعم ومطابخ الطويل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى