شاهد | فنان العرب يصدم جمهوره بإعلان إصابته بمرض خبيث | تفاصيله

 

#صحيفة الدستور الإخبارية

صدم فنان العرب السعودي محمد عبده، جمهوره العربي اليوم الأحد، بإعلان إصابته بمرض السرطان، وتواجده باريس خلال الفترة الأخيرة لتلقي العلاج الكيماوي، في أحد المستشفيات الفرنسية.

الإعلان الذي تسبب في صدمة كبيرة لدى معجبي فنان العرب، خلال حديث هاتفي بين الاثنين، نشرته قناة العربية، و ظهر فيه المطرب الشهير يواسي الشاعر الراحل في محنة مرضه الأخيرة، وذلك قبل يوم من وفاته.

وخاطب محمد عبده الأمير بدر، قبل يوم من وفاته: «يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب وصديق العمر. أنا وأنت شكّلنا خريطة المملكة.. وخرجنا بكلمة واحدة مفهومة ومرغوبة». وتابع محمد عبده باكياً: «ايش يعني، أنت تأخذ كيماوي وأنا أخذ كيماوي الآن في باريس..الله يرعاني ويرعاك، ويرعى كل شخص خدم بلده».

وفي التسجيل الصوتي يرد عليه الأمير الراحل قائلاً:«يا حبيبي يا محمد أنا أعرف إنك أقوى.. وأنا وأنت على طريق الشفاء.. وعلى طريق العودة، متأكد إنك إنسان غير عادي تجاوز صعاب لم يستطع أحد أن يتجاوزها». وتابع: «واثق أننا سنجتمع ونقدم أعمالا جديدة».

وتحدث الفنان السعودي في برنامج “تفاعلكم” اليوم الأحد، عن رحيل الشاعر المحسن، مستذكراً الأوقات التي جمعته معه منذ ستينات القرن الماضي، قبل أن يكشف عن تسجيل صوتي دار بينه وبين الراحل قبل وفاته، مليئاً بمشاعر الود والإخاء، مشيراً خلال التسجيل الصوتي إلى أنه بات يتلقى العلاج الكيماوي في باريس، ليعلق عليه البدر بعبارات مليئة بالحب، والدعوات بتجاوز المرض.

وشيع اليوم جثمان الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن في مقبرة العود بالعاصمة السعودية الرياض، حيث ووري الثرى، بعدما توفي عن عمر ناهز 75 عاماً قبل أيام في العاصمة الفرنسية باريس، بعد صراع مع المرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى