الأمانة العامة بالانتقالي تناقش تقرير المشهد السياسي على الساحة الجنوبية


عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مقرها بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة الأمين العام للأمانة العامة.

وناقش الاجتماع تقرير المشهد السياسي على الساحة الجنوبية خلال النصف الأول من شهر مارس الحالي المقدم من الدائرة السياسية، والذي استعرض عددا من الأحداث والتحركات المشبوهة التي تنفذها مجموعات وكيانات في عدد من محافظات الجنوب تريد من خلالها زعزعة الأمن والاستقرار في تخادم صريح مع مليشيات الحوثي اليمنية.

كما تطرق التقرير الى تطورات استمرار المليشيات الحوثية اليمنية هجومها على السفن في البحر الأحمر وخليج عدن، والذي تسبب في إيقاف حركة النقل البحري إلى الموانئ المحلية وارتفاع أسعار البضائع الواردة في ظل تدهور سعر صرف العملة المحلية والذي يزيد من معاناة المواطنين.

واستعرض الاجتماع إلى التقرير التنظيمي لشهر فبراير بشأن تطوير العمل ورفع مستوى الأداء الوظيفي لدوائر الأمانة العامة وتعزيز العمل الميداني للهيئات المحلية بالمحافظات.

وكان الاجتماع قد استعرض تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة وما نفذته من أعمال خلال الفترة المذكورة، بالإضافة الى محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى