لقاء بوزارة التربية مع منظمة اليونيسيف بعدن 

 

لقاء بوزارة التربية مع منظمة اليونيسيف بعدن 

 عدن / الاعلام التربوي 

عقد لقاء  الاثنين الموافق 18/ 3/ 2024م بين وزارة التربية ومنظمة اليونيسيف بديوان الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن لمناقشة مكون بناء القدرات ضمن مشروع استعادة التعليم والتعلم والممول من البنك الدولي و منظمة الشراكة العالمية في التعليم.

وفي اللقاء أشار د. محمد عمر باسليم رئيس المكتب الفني بالوزارة الى ضرورة التزام المنظمة بالاتفاق الذي تم مؤخرا بين الطرفين في عمان وتقسيم التمويل المتاح بواقع 750 الف دولار بالمناصفة، بين بناء قدرات وتوفير تجهيزات لقطاع التعليم.

من جانبه أوضحت منظمة اليونيسف الى أنه سيتم بعد شهر من الآن فتح مظاريف مناقصة اختيار استشاري للقيام بالتنسيقات اللازمة لتنفيذ البرنامج التدريبي، على أن يقوم بالتنفيذ تحت اشراف الوزارة ممثلة بقطاع التدريب .. كما تم الاتفاق على عقد اجتماع بين الجانبين غدا لمناقشة المكون الثاني والمتمثل في توفير تجهيزات لقطاع التعليم ضمن التمويل المتاح في منحة البنك الدولي.

شارك في اللقاء د. زيد محمد قحطان وكيل قطاع التدريب والتأهيل ، ود. تميم عبدالرقيب مدير وحدة إدارة البرامج ، د. سعيد الحرباجي نائب رئيس المكتب الفني ، والاستاذ سامي قاسم المستشار القانوني بالمكتب الفني ، والاستاذ خليل الحصيني من وحدة البرامج .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى