ثاني عملية من نوعها.. مقتل مغترب يمني في أمريكا


قتل مغترب يمني يحمل الجنسية الأمريكية برصاص عصابة سطو مسلح، في ولاية كارولينا الجنوبية، الواقعة جنوب شرق الولايات المتحدة، في ثاني عملية من نوعها خلال أقل من أسبوع.

وذكرت المؤسسة الإعلامية يمانيون في أمريكا، في صفحتها على “فيسبوك”، اليوم الاثنين، إن المغترب اليمني الشاب يوسف عبده محمد الصايدي، والذي يحمل الجنسية الأمريكية، قُتل “قبل قليل” في ولاية كارولينا الجنوبية.

وأضافت أن الشاب الصايدي، الذي تعود أصوله إلى مديرية الشعر بمحافظة إب اليمنية، قُتل، اليوم الاثنين الموافق 7 رمضان، أثناء تعرض المحل الذي يعمل فيه في ولاية كارولينا الجنوبية، لعملية سطو مسلح.

وتعد هذه الجريمة في حق المغتربين اليمنيين بالولايات المتحدة الأمريكية هي الثانية في أقل من أسبوع، حيث كان الشاب خالد الخيلي، قُتل الثلاثاء الماضي؛ ثاني أيام شهر رمضان المبارك، في إطلاق نار أثناء عملية سطو مسلح على المحل التجاري الذي كان يعمل فيه بمدينة ستاكتون التابعة لولاية كاليفورنيا، غرب الولايات المتحدة.

ومنذ مطلع العام الجاري تعرض 4 مغتربين يمنيين شباب للقتل على أيدي ما يسمى “عصابات المحلات التجارية”، وهم ماجد العزاني الذي لقي حتفه في يناير الماضي بمدينة أوكلاند التابعة لولاية كاليفورنيا، وشهاب الخنشلي في فبراير الماضي بمدينة ممفيس في ولاية تينيسي، وخالد الخيلي، في ثاني أيام رمضان بولاية كاليفورنيا، وآخرهم يوسف الصايدي، أمس الأحد بولاية كارولينا الجنوبية..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى