وحدة عدن يتجاوز شباب زبيد ويتأهل للدور الثاني في مريسي 28

 

 

تجاوز وحدة عدن منافسه شباب زبيد بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الشهيد الحبيشي، ضمن مباريات بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم بنسختها الثامنة والعشرون والتي تقام بتنظيم إتحاد الكرة بعدن، برعاية وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس وانتقالي العاصمة عدن وبدعم بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

 

وبهذا الفوز يتأهل فريق وحدة عدن للدور الثاني من منافسات البطولة، في حين غادر فريق شباب زبيد المنافسات من الدور الأول.

 

بداية الشوط الأول من اللقاء وكما كان متوقعا بدأ بعمل هجومي منظم من جانب لاعبي وحدة عدن الذين سعوا منذ اللحظات الأولى تجنيب المباراة عنصر المفاجأة، فكانت فعالية الهجوم حاضرة عبر توغلات الخضر والبرواني ومن خلفهما فادي محمد ومحمد راضي، لينتظر الفريق حتى الدقيقة 16 والتي جاءت مبشرة بهدف اول للفريق وجاء عن طريق المهاجم عبدالرحمن الخضر الذي استثمر تمريرة رائعة أودعها الشباك.

 

وسجل فريق شباب زبيد حضوراً طيبا في بعض فترات الشوط الأول وكان ندا قويا للاعبي وحدة عدن، حيث استطاع الفريق خلق خطورة في بعض الكرات عبر الكرات الطويلة ومحاولة التوغل من العمق مع تألق واضح لمهاجمه محمد جيلاني الأبرز في صفوف الفريق في هذا الشوط إلى جانب حارس المرمى.

 

بقية الدقائق استمرت بين هجمة هنا وأخرى هناك دون أن يكون لها تغيير على مستوى النتيجة والشباك، لينتهي الشوط بتقدم وحدة عدن بهدف دون مقابل.

 

– ظن الجميع بأن الشوط الثاني سيكتسي باللون الاخضر ولن يجد فيه لاعبي وحدة عدن صعوبة في زيادة الغلة التهديفية، إلا أن لشباب زبيد كان رأي مختلف من خلال تسجيل بداية قوية في بداية الشوط ومن ثم خطف هدف التعديل الذي جاء في الدقيقة وعن طريق قائده محمد فضل والذي أكمل تسديدة ارتدت من العارضة.

 

أستشعر لاعبو وحدة عدن بالخطورة في بقية دقائق المباراة خاصة وأن هدف التعديل لشباب زبيد قد رفع من وتيرة الحماس والرغبة في صفوف المنافس، ليعود لاعبي وحدة عدن للقاء بإضافة هدفين وعن طريق نفس اللاعب عبدالرحمن الخضر الذي سجل الهاتريك في المباراة مانحا التفوق لفريقه قبل نهاية المباراة.

 

تواصلت سيطرة وحدة عدن في بقية دقائق المباراة بغية إضافة أهداف من خلال الهجمات المتواصلة والتي يكتب لها النجاح، لينتهي اللقاء بفوز وحدة عدن بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق شباب زبيد.

 

أدار اللقاء الحكم صالح حيدرة ( ساحة) وساعده على الخطوط سامح اسماعيل ( مساعد أول) ومحمد عبده المصري ( مساعد ثاني)، وكان الحكم عبدالله الهاملي ( رابعاً), في حين راقبها فنيا الكابتن فتحي عبدالحفيظ.

 

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب وحدة عدن عبدالرحمن الخضر، وتسلم جائزته من الكابتن خالد الزامكي رئيس إدارة الشباب والرياضة بإنتقالي العاصمة عدن والمقدمة داعم البطولة (كاك بنك).

 

وتتواصل غدا مباريات الدور الاول من منافسات البطولة، من خلال إقامة مباراتان، يلعب الجلاء عدن والطليعة لحج في المباراة الأولى ( 9:00 مساء)، في حين يلتقي الميناء عدن والسلام من محافظة لحج في المبار


اة الثانية (11:00 مساء).





مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى