مقذوفات «الجماهير» ومشاجرات «الأول بارك» على طاولة «الآسيوي»

[ad_1]
558f1a02 816e 4a92 aca9 092f3ef0604e

علمت «الشرق الأوسط» من مصادر مطلعة أن مراقب مباراة النصر والعين، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا قام بتدوين جميع الأحداث التي صاحبت اللقاء، ومن بينها رمي المقذوفات على لاعبي العين من جانب جماهير النصر، بعد خسارة صاحب الأرض بركلات الترجيح وخروجه من البطولة الآسيوية.

وأكدت مصادر «الشرق الأوسط» في السياق نفسه أن مراقب المباراة إضافة إلى مراقب الحكام رصدا المناوشات والاحتكاكات التي حدثت بين لاعبي النصر والعين، والأجهزة الفنية للفريقين، بعد نهاية ركلات الترجيح وتأهل الفريق الإماراتي، حيث رصد المراقب الخلافات بين أعضاء فريقي النصر والعين، وقام بتسجيلها من أجل رفعها إلى اللجنة المختصة بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تصدر لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوبات بحق المتسببين في الوقائع، سواء من جانب لاعبي وأعضاء نادي النصر أو العين، وفق ما أفادت به مصادر «الشرق الأوسط»، على أن تصدر العقوبات بشكل رسمي بعد دراسة جميع الحالات جيداً.

وفاز فريق النصر في الإياب على ملعبه الأول بارك بنتيجة 4 – 3 على العين الإماراتي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد فوز العين ذهاباً بهدف، حيث صعد الفريق العيناوي بعد الفوز بنتيجة 3 – 1 بالترجيح، بعد تألق حارسه خالد عيسى، إضافة إلى إضاعة لاعبي النصر 3 ركلات ترجيح.

وينتظر فريق العين الإماراتي الفائز من الهلال والاتحاد من أجل مواجهته في نصف النهائي القاري، علماً بأن الهلال فاز ذهاباً على منافسه بهدفين دون رد في ربع النهائي، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى