صراع مرتقب مع الهلال.. الترجي يقصي النجم من دوري أبطال أفريقيا

[ad_1]
d8de8f90 e3a0 4ccd 8cca 69b736531ba0

حسم الترجي الديربي التونسي أمام غريمه المحلي النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا، ليُبقي على آماله في التأهل لربع النهائي.

الترجي فاز على مضيفه النجم الساحلي (2-0) في قمة تونسية بالجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أفريقيا، مساء السبت.

وظن ياسين مرياح أنه افتتح التسجيل للترجي في الدقيقة 24 بعد تمريرة عرضية من ركلة حرة قابلها المدافع بضربة رأس في الشباك، لكن الحكم المساعد أوقف احتفالاته سريعا بداعي التسلل.

وتمكن الترجي من التقدم بعد دقيقتين عن طريق البرازيلي يان ساسي بعد تمريرة بينية داخل منطقة الجزاء سددها وتصدى لها علي الجمل حارس النجم واصطدمت في القائم لترد الكرة لساسي الذي قابلها بضربة رأس في الشباك.

وأضاف زكريا العايب هدف الترجي الثاني في الدقيقة 41 بعدما تسلم الكرة في منتصف الملعب وتقدم نحو منطقة الجزاء دون مضايقة من مدافعي النجم ليسدد بقوة في المرمى.

بهذا يحقق الترجي فوزه الثاني بدور المجموعات ليتقدم للمركز الثاني برصيد 8 نقاط متأخرا بفارق نقطة واحدة عن بترو أتليتيكو الأنغولي المتصدر الذي تعادل الجمعة سلبيا مع الهلال السوداني.

وودع النجم الساحلي البطولة بعد أن تجمد رصيده عند4 نقاط في المركز الأخير.

ويحتاج الترجي للفوز أو التعادل مع الهلال في الجولة الأخيرة من أجل التأهل إلى دور الثمانية، بينما لا توجد فرصة للفريق السوداني الذي جمع 5 نقاط إلا الفوز من أجل الصعود.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى