ثنائية آدم ماجد تقود الجلاء للفوز على الميناء في دوري عدن الممتاز

عدن الاخبارية /العاصمة عدن

واصل نادي الجلاء حصد النقاط وتكمن من تحقيق الفوز على منافسه الميناء بنتيجة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي احتضنته ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر ،وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشر لدوري عدن الممتاز بنسختها الثانية الذي ينظمه اتحاد الكرة بعدن وبرعاية معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن أ.أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم من بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .

 

في الشوط الأول، سيطر لاعبو الجلاء على مجريات المباراة واستغلوا توهان الخط الدفاعي لفريق الميناء ونجح آدم ماجد في تسجيل هدفي الجلاء من ركلة جزاء وترجمة مراوغة متقنة ،فيما قلص فريق الميناء الفارق في اللحظات الأخيرة من الشوط بفضل هدف المهاجم عمر المرق.

 

في الشوط الثاني، تحسن أداء فريق الميناء وخلق العديد من الفرص، لكن لم يتمكنوا من تسجيل هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز الجلاء بنتيجة 2-1.

 

تمت إدارة المباراة بواسطة الحكم مصعب الميسري، وساعده على الخطوط خالد الوحيشي ومازن عبد الصمد ،واشتمل الطاقم التحكيمي أيضًا على الحكم الرابع ياسين خلف.

 

بعد نهاية المباراة، اختير آدم ماجد لاعب فريق الجلاء كأفضل لاعب في المباراة، وقد تسلم جائزته المستحقة من الكابتن جمال نديم والمقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى