(بالفيديو) عسكر اليافعي يبرز وثائق يدحض اكاذيب جوهرة القعيطي بملكيتها أرض زراعية بجعولة تابعة له

[ad_1]
87e53e27 0b55 4720 9f21 f256113159ca

عدن/صحيفة الدستور الإخبارية/خاص:

قال مالك الأرض الزراعية ( ارض النزاع ) في جعولة شمال شرطة بئر فضل بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن ، قال ” محمد عسكر إن ادعاء صامد الحوثري نجل جوهرة القعيطي بملكيتهم لأرض زراعية في جعولة لا يستند لأي وثيقة رسمية.

واضاف ” ما حدث أن صامد الحوثري نجل جوهرة القعيطي قام بالبسط على ارضي الزراعية دون وجه حق معتمدا على قوة السلاح فقط ونفوذ يساعدوه على البسط والسلب ونهب الحقوق.

وأوضح ” أنه تقدم بشكوى إلى كمال الحالمي قائد وحدة حماية الأراضي وحل مشاكل الأراضي بعدن حتى لا يتم التصادم مع المدعو صامد الحوثري الذي كان يقوم بالبسط مع مجموعات مسلحة ، وتسقط أرواح وتسال الدماء ، مشيرا إلى أنه قدم كل الأوراق الثبوتية التي تؤكد ملكيته للارض الزراعية.

وأكمل ” كمال الحالمي انزل قوة إلى ارض النزاع واقف العمل على الجميع وإحالتنا إلى الجهات المختصة للفصل في بيننا حرصا منه لعدم وقوع اشتباكات وتسقط أرواح لأننا نقولها صراحة لولا تدخل كمال بالامر لكنا ردينا بمثل ما عمل صامد والمقتول على أرضه شهيد ولن تتنازل عن متر واحد من أرضنا لو ندفع ارواحنا جميعها.

وبين ” بعد تدخل الاخ / كمال الحالمي اتفقنا إلى التقاضي أو التحكيم القبلي أو أي نعرض أوراقها لاي جهة محايدة صادقة عادلة تحكم بالحق ولكن للاسف نتفق اليوم صباحا مع صامد الحوثري وفي مساء اليوم ذاته يرمي صامد ذلك الاتفاق بعرض الحائط وينزل للبناء في ارضنا برفقة مسلحين يزداد عددهم كل يوم عن
الآخر..

وأكد ” ان الوثائق الذي يمتلكها تعود تاريخها إلى ٢٠٠٤ رسمية ( مرفق نسخة منها) بينما صامد صامد لا يمتلك ورقة واحدة رسمية معتمدة ، والا لما كان يفر من التحكيم أو القضاء.

واستطرد عسكر موضحا ” أن أشغال مديرية ألغت تراخيص أعطت لصامد بعد الإيضاح لها أن الوثائق لا تنص على الموقع ارضي النزاع

ونوه ” أن اغترب هوه وإخوانه سنوات طويلة بهدف أن يستثمروا بأرض زراعية اشتروها بدم مالهم ، وأنه تفاجأ بأن مالك الارض التي بجانبه صامد الحوثري استغل غربتهم وقام بالتوسع والبناء ثلاثة فدان في أرضهم ، متحديا أن من يثبت أن له أوراق يقدمها والذي سيحكم له القانون الجميع يخضع له مع العلم أن القانون قد حكم لهم سابقا إلا صامد لم يخضع القانون ولا الأحكام العرفية التي حكمت ضده بل وصل فيه الأمر إلى التهرب من أي حكم عدل يتدخل للفصل في القضية.

وسرد المحامي (الكاتب) في الفيديو الأوراق التي تثبت ملكية الأرض لاولاد عسكر وان صامد الحوثري نجل جوهرة القعيطي بسط على ثلاثة فدان من أملاك اولاد عسكر بحسب وثائق رسمية تم عرضها.

وحذر عسكر إنهم يحتكمون للقانون مؤكدا ، اذا لم يكن القانون عادلا فلن يتنازلوا عم أرضهم لو يقدموا أرواحهم.

واضاف أن كمال الحالمي لولا تدخله لإيقاف النزاع حتى يتم تحديد المالك الفعلي للأرضية من قبل الجهات الخاصة ، لكانت سالت الدماء منذ أول يوم بهذه الأرض بسبب استقدام صامد الحوثري مسلحين ويقوم بالبناء ليلا.

وتحدث بالفيديو الجندي في وحدة حماية الأراضي عن اقدام جوهرة القعيطي برميه بالحجارة وإصابته بمقدمة رأسه ، مؤكدا أنه لم يتم الاعتداء عليها حتى بعد ما اسالت دمه.

ملاحظة / في نهاية الفيديو سيتم عرض الأوراق الثبوتية لملكية أبناء عكسر الأرضية الزراعية في تأكيد منهم أنهم لن يطيلون الكلام في الاعلام وانما أوراقهم ووثائقهم ثبت ذلك ، حد قولهم.

شاهد الفيديو أسفل الخبر (بالفيديو) عسكر اليافعي يبرز وثائق يدحض اكاذيب جوهرة القعيطي بملكيتها أرض زراعية بجعولة تابعة له

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى