قيادة الحزام الأمني الساحل بأبين تبارك تعيين اللواء شلال رئيس جهاز مكافحة الإرهاب

[ad_1]

بعثت قيادة قوات الحزام الأمني الساحل بمحافظة أبين ممثلة بالعقيد/ مهدي ناصر حنتوش، برقية تهنئة ومباركة بمناسبة تعيين اللواء/ شلال علي شائع رئيس جهاز مكافحة الإرهاب مساء اليوم.

وجاء في التهنئة:

نتقدم في قيادة الحزام الأمني الساحل بمحافظة أبين بمباركة القرار الذي أصدر رقم (7) لسنه 2024 قضت المادة الاولى منه بتعيين اللواء/ شلال علي شائع هادي رئيسا لجهاز مكافحة الإرهاب والعمل به فورا.

كما نشيد بمثل هذا القرار الصائب والذي يعد اقل استحقاق في هذه المرحلة الصعبة والحساسة في مواجهة التنظيمات الارهابية اين ماوجدت مثمنين فرحة قواتنا باختيار الرجل المناسب في المكان المناسب فهو جدير بالمسؤولية رجل المهمات الصعبة في كل المهام ، حيث سيعزز قرار تعيينه ويساهم في تعزيز دعائم الأمن والاستقرار في ربوع الوطن ومحافظة أبين بشكل خاص.

مؤكدين على ترسيخ عقيدة أبطال الحزام الأمني الساحل بمحافظة أبين وتماسكهم ووحدة الأفراد واداء واجبهم في جدية مطاردة الاوكار ومكافحة الإرهاب والقضاء على عوامل ومسببات الجريمة بشتى أنواعها، لما فيه من المصلحة الوطنية والعمل الأمني الخالي عصابات الإجرام الارهابي.

متمنين للواء/ شلال شائع كل التوفيق والنجاح في مهامهم العملية المختصة والنبيلة، وأننا على يقين كامل بشخصكم الكريم المناضل أنكم لن تألون جهداً في القيام بمسؤوليتكم ومهامكم على أكمل وجه ةةضد الإرهاب بإذن الله.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى