اخبار وتقارير – الشعيبي: غياب المناصفة في التعيينات الحكومية يثير الإحباط

[ad_1]
87c3fadf 67aa 4f53 af57 2254d1e9246b

انتقد الصحفي علي عسكر الشعيبي، في منشور على صفحته بالفيس بوك، غياب المناصفة في التعيينات الحكومية، وذلك بمناسبة تكليف الزميل علي الصماحي رئيساً لقسم الربط في إدارة الضرائب بالعاصمة عدن.

وقال الشعيبي في منشوره: “بعيداً عن الإحباط هذه المرة، طالعنا وثيقة رسمية تفيد بتكليف الزميل علي الصماحي رئيساً لقسم الربط في إدارة الضرائب بالعاصمة عدن”.

وأضاف: “ورغم أن المناصفة التي كنا ننتظرها في كافة المرافق والمؤسسات لا تزال غائبة منذ 2019م و عيالنا في الحكومة لم يتجاوزوا ترتيب وضعهم حتى اليوم.. مع الأسف.. لكن مع ذلك نقول لهم سنخبر الله بكل شيء”.

وأكد الشعيبي أن الزميل الصماحي واحدا من الشباب البارزين أصحاب الموافق البطولية في الحركة الجنوبية الطلابية بجامعة عدن، ومسيرة حياته كأحد الشباب الذين تشبعوا حب الجنوب والدفاع عنه وساروا على هذا النهج.

وختم منشوره قائلاً: “عموماٍ أكرر التهنئة والتبريكات للزميل الصمّاحي فهو واحدا من الشباب البارزين أصحاب الموافق البطولية في الحركة الجنوبية الطلابية بجامعة عدن ومسيرة حياته كأحد الشباب الذين تشبعوا حب الجنوب والدفاع عنه وساروا على هذا النهج.. مبارك التكليف وبالتوفيق إن شاء الله يا صديقي”.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى