سعيد بما حققته مع آرسنال

[ad_1]
428806

قال لاعب الوسط الألماني كاي هافرتس، بعد أن قاد فريقه آرسنال لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالفوز 1 – صفر على برنتفورد مساء السبت، إنه اضطر للتخلي عن بعض اهتماماته وميوله الشخصية وحرص على الاندماج في صفوف النادي اللندني بعد بداية صعبة معه، والآن بدأ يحصد ثمار عمله الجاد.

ووفق «رويترز»، شعر هافرتس بالضغط منذ انتقاله مقابل 65 مليون جنيه إسترليني (81 مليون دولار) من تشيلسي، لكنه أحرز هدف الفوز لفريقه بضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة 89، بعد نزوله بديلاً لأحد زملائه في ملعب برنتفورد.

وبعد الفوز صعد آرسنال وصيف بطل الموسم الماضي، إلى صدارة الترتيب برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، متفوقاً بنقطة وحيدة على مانشستر سيتي حامل اللقب، وبنقطتين عن ليفربول الثالث.

وبعد الفوز قال هافرتس لشبكة «تي إن تي سبورت»: «شعور رائع. عملت بجد من أجل هذه اللحظة، واليوم أجني الثمار وأنا سعيد لأنني ساعدت الفريق من خلال ذلك».

وقال ذو الـ24 عاماً: «كانت تمريرة متقنة من بوكايو (ساكا). نحن نتدرب كثيراً على ذلك. وأعرف أن بوكايو ومارتن (أوديغارد) يحبان لعب مثل هذه الكرات. لذا كان الهدف جميلاً».

وأضاف هافرتس قوله: «دائماً كرة القدم ترتبط بالعمل الجاد. لا يوجد شيء سهل. عليك العمل والثقة. كانت الأوضاع صعبة بالنسبة لي خلال الأشهر القليلة الماضية، لكني أحاول وضع توجهاتي واهتماماتي الشخصية جانباً، لأن الفريق هو الأهم».

وكان هافرتس أحرز هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021 بشباك مانشستر سيتي، في أول موسم له مع تشيلسي.

وقال هافرتس إنه يشكر جمهور آرسنال لوقوفه إلى جانبه، لأن الجماهير عادة تتوقع نتائج سريعة من اللاعبين الجدد الذين يكلفون النادي مبالغ كبيرة.

وسيلتقي آرسنال في ملعبه مع لانس الفرنسي بدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، قبل مواجهة ولفرهامبتون واندرارز بالدوري الإنجليزي السبت المقبل.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى