لحج.. قوات الحزام الأمني بالمسيمير مسنودة بالقوات المشتركة تسيطر على مواقع حوثية وتتقدم صوب ماوية

لحج الدستور الأخبارية خاص

المركز الإعلامي لمحور الحواشب القتالي

سيطرت قوات الحزام الأمني مسنودة بوحدات من القوات الجنوبية في جبهة عهامه بالمسيمير الحواشب محافظة لحج فجر اليوم على عدد من المواقع العسكرية الاستراتيجية التي كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وأكد مصدر للمركز الإعلامي لمحور الحواشب القتالي، بإن قوات الحزام الأمني بقيادة الشيخ محمد علي الحوشبي أبو الخطاب حفظه الله ورعاه، مسنودة بقوة جنوبية مشتركة، شنت في ساعة مبكرة فجر اليوم الأحد هجوماً كاسحاً تمكنت خلاله من السيطرة على الجبال المطلة على مناطق في مديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز اليمنية المحاذية لجبهتي قرين وعهامه بعدما لاذت عناصر المليشيا بالفرار إثر تكبدها لخسائر فادحة في العديد والعتاد.

ولفت المصدر، إلى أن الحزام الأمني والقوات الجنوبية التي شاركت في العملية العسكرية النوعية المباغتة فجر اليوم، حققت انتصاراً كبيراً وسيطرت على قرى ومناطق ومواقع مهمة كانت لسنوات تخضع لسيطرة العدو.

وأفاد مصدر تابع لقوات الحزام الأمني، قطاع المسيمير الحواشب، أن المعركث على أشدها وأبطال القوات المسلحه الجنوبية في جبهات قرين وعهامه يخوضون ملاحم بطولية ويواصلون تقدمهم بتطهير ماتبقي من مواقع وجيوب الميليشيات الحوثية الإرهابية في المواقع المتاخمة والتي تتمركز فيها هذه الجحافل المجوسية المدعومة من إيران.

ويأتي هذا الإنتصار الكبير والمؤزر الذي صنعته قوات الحزام الأمني بقيادة القائد البطل الشيخ محمد علي الحوشبي يحفظه الله ورفاق دربه النشامى الميامين وبإسناد من أبطال القوات المسلحة الجنوبية، تأكيداً لحالة الإنكسار والإنهيار والتقهقر الذي تعيشه مليشيات الحوثي الإرهابية التي تتلقى الهزائم المذلة والضربات المؤلمة في مختلف جبهات المسيمير الحواشب شمال غرب محافظة لحج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى