القبض على متهم قام بسرقة مبلغ 3 ألف دولار من احد السيارات وضبط مصنع خمر في أحد البيوت بتريم


تمكنت شرطة مديرية تريم بمحافظة حضرموت من ضبط متهم قام بسرقة مبلغ مالي من وسط سيارة كانت واقفة في أحد شوارع المدينة وتضبط مصنع خمر مخبأة في وسط أحد البيوت.

حيث تلقت الشرطة بلاغاً من مواطن يفيد بسرقة محفظته من وسط السيارة التابعة له عندما كانت مفتوحة بداخلها مبلغ مالي 3 ألف دولار و200 ألف ريال يمني ، وقامت بجمع المعلومات حتى وصلت لخيوط ملابسات الجريمة وكلفت افراد التحريات لتحديد موقع الجاني وتم ضبطه ويدعى ( س ، ف ، ع ) يبلغ من العمر 14 عام وإيداعه السجن.

واعترف الجاني بسرقة المبلغ من وسط السيارة وصرف المبلغ بتوزيعه هدايا الى عدد من اصدقائه وكذا صرفه لأشخاص يستغلون صغر عمره ، حيث تم ضبطهم جميعاً واعترفوا باخذ جميع المبالغ التي تم أخذها من الجاني وإستعادة جزء من المبالغ المالية.

كما تمكنت شرطة تريم من ضبط مصنع خمر بلدي في بيت المواطن يدعى ( ح ، ع ، ط ) خلال ملاحقة رجال الأمن احد الجناة الذين قاموا بسرقة دراجة نارية ويدعى ( ر ، ب ) والاشتباه باختبائه في داخل البيت ، حيث تم تحريز المصنع وضبط مالكه والتعميم على الجاني المتهم بسرقة الدراجة النارية ، كما تمكنت من القبض على احد المطلوبين أمنياً لدى النيابه العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى