هيئة تنفيذي مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية سيئون تواصل زياراتها للشخصيات الاجتماعية بالمديرية

حضرموت صحيفة الدستور الأخبارية خاص

واصلت لليوم الثالث على التوالي هيئة تنفيذي مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية سيئون برنامج الزيارات الميدانية للعديد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالمديرية..
فقد قام أعضاء الهيئة التنفيذية برئاسة الأستاذ/عبدالله محمد الصبان ومعه الأخوان/ أحمد بن أحمد باجمال و فهمي عبدالرحمن حسان وعدد آخر من أعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية،مساء أمس، بزيارة إلى الشخصية الاجتماعية والسياسية عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون الأستاذ القدير أحمد بن سالمين العفاري.
نقلوا خلالها تحيات قيادة مؤتمر حضرموت الجامع مشيرين إلى أن الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم بها الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع للشخصيات الاجتماعية بالمديرية لتقريب وجهات النظر في العديد من القضايا المجتمعية وتنشيط العمل المجتمعي وبالذات خدمة قضايا المواطنين والمجتمع وتبنيها ومتابعتها ومعالجتها مع الجهات المختصة.
و في اللقاء تم التطرق الى العديد من المواضيع والقضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والمعيشية التي يعاني منها المواطنون في منطقة تريس بشكل خاص ومديرية سيئون بشكل عام .
واستمع العفاري من قبل رئيس وأعضاء هيئة تنفيذي مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية سيئون عن نتائج الاجتماع الاستثنائي للقيادات التنظيمية والتنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع التي جاءت من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه ،بعد تردي الأوضاع المعيشية و سوء الخدمات الأساسية للمواطنين في حضرموت ورفع الظلم والمعاناة عن المواطن الحضرمي.
بدوره تطرق عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون/أحمد بن سالمين العقاري عن مجمل الأوضاع التي تشهدها منطقة تريس،بالإضافة إلى جملة القضايا والمطالب والمشكلات والهموم التي يواجهها أبناء تريس والسبل الكفيلة بحلها،شاكراً هيئة تنفيذي مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية سيئون على هذه الزيارة إلى منزله،بحضور الأخ/عبدالله أحمد الحجلة رئيس لجنة ذوي الأحتياجات الخاصة،وتأتي ضمن الزيارات للشخصيات الاجتماعية بالمديرية،مطالباً أبناء حضرموت بشكل عام إلى مزيد من التلاحم والتكاتف والتعاضد وتعزيز لحمة وتماسك المجتمع الحضرمي والالتفاف للوقوف في وجه كل تردي خدمي و معيشي وتفشي الفساد و استمرار نهب ثروات حضرموت و يتجرّع أبناؤها الفقر و الجوع عامةً..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى